•°o.O منتديات ورقلـة المنـوعة ترحب بكم ،، O.o°•OUARGLA

منتدى عربي جزائري تعليمي ثقافي خدماتي منوع ،،
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

إستمع للقرآن الكريم
TvQuran
المواضيع الأخيرة
» الشاعر المسعود نجوي بلدية العالية ولاية ورقلة.
السبت أبريل 07, 2018 10:42 pm من طرف تيجاني سليمان موهوبي

»  الجامعات الذكية بين الجودة والرقمنة مارس 2018
السبت فبراير 17, 2018 2:15 pm من طرف ميرفت شاهين

»  الجامعات الذكية بين الجودة والرقمنة مارس 2018
السبت فبراير 17, 2018 10:50 am من طرف ميرفت شاهين

»  الملتقى العربي الرابع تخطيط مالية الحكومات ...النظم المستجدة والمعاصرة - شرم الشيخ
الخميس يناير 18, 2018 2:32 pm من طرف ميرفت شاهين

» شرم الشيخ تستضيف المؤتمر العربي السادس تكنولوجيا الاداء الاكاديمي مارس 2018
السبت يناير 13, 2018 4:29 pm من طرف ميرفت شاهين

» وحدة الشهادات المتخصصه: شهادة الإدارة التنفيذية (( الشارقة - القاهرة )) 4 الى 13 فبراير 2018م
الخميس يناير 04, 2018 7:28 pm من طرف hamzan95

»  شهادة مدير تسويق معتمد Certified Marketing Manager باعتماد جامعة ميزوري الأمريكية
الأحد نوفمبر 26, 2017 1:42 pm من طرف ميرفت شاهين

» المؤتمر العربي الثامن تكنولوجيا الموارد البشرية
الخميس سبتمبر 28, 2017 2:56 pm من طرف ميرفت شاهين

» التفاصيل الكاملة لدرجة الماجستير الاكاديمي فى ادارة الاعمال MBA من جامعة نورثهامبتونUniversity of Northampton البريطانية والتي تاسست عام 1924
السبت يوليو 22, 2017 5:15 pm من طرف ميرفت شاهين

» أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English & Arabic
الثلاثاء يونيو 27, 2017 10:42 pm من طرف فالكون برو

» نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017
الإثنين يونيو 26, 2017 10:56 pm من طرف يـاسيـن

» هاجر ، عزوز ، حمود ، بدر الدين ؟؟ ووووو
السبت يونيو 17, 2017 4:48 pm من طرف Belkhir cherak

» اربح أكثر من 200 دولار من خلال رفع الملفات
السبت يونيو 17, 2017 12:36 am من طرف alfabeta1

» اربح أكثر من 200 دولار من خلال رفع الملفات
السبت يونيو 17, 2017 12:36 am من طرف alfabeta1

» أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English & Arabic
السبت يونيو 03, 2017 12:34 pm من طرف فالكون برو

جرائد وطنية
أهم الصحف الوطنية
 
 
 
اليوم والتاريخ
ترتيب المنتدى في أليكسا
فايسبوك
عداد الزوار
free counters
أدسنس
CPMFUN 1
xaddad
propeller


شاطر | .
 

 مشكلة وحل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karim30
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 474
العمر : 40
المدينة التي تقطن بها : wilaya de ouargla
الوظيفة : inc
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 01/07/2011

مُساهمةموضوع: مشكلة وحل    الأحد يوليو 17, 2011 7:18 am

كنت تقود سيارتك في ليلة عاصفة
وفي طريقك مررت بموقف ورأيت ثلاثة

أشخاص ينتظرون الحافلة التي لم تصل بسبب وجود عطل بها:

1- امرأة عجوز توشك على الموت.

2 - صديق قديم سبق أن أنقذ حياتك.

3- المرأة المثالية والتي كنت تحلم بالزواج بمثلها طوال العمر.


كان لديك متسع بسيارتك لراكب واحد فقط فأيهم ستقله معك؟

========================

يقول المثل الشعبي : كل محنة تزيد في العقل

إذا فهذا اختبار تفاعلي لمعرفة مدى القدرة على حل

بعض المشاكل التي تصادفنا في حياتنا اليومية

ننتظر ردودكم ومختلف أرائكم وتفاعلكم

ألف تحية وشكر مسبقا

--------------------------------------------------------------------
واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا




نحن قوم أعزنا الله بالاسلام ، فإذا ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أسماء
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 207
العمر : 43
المدينة التي تقطن بها : تامنغست
الوظيفة : رئيس فرع
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 06/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل    الأحد يوليو 17, 2011 10:25 am

رأي أني أحاول وضع يدي على أكثر الحلول
أعطي مفاتيح سيارتي لصديق الذي أنقض حياتي ليقل مع العجوز قبل أن تموت و أبقى أنا مع المرأة المثالية التي لطالما حلمت بها زوجة و بعد ها يدير ربي حل فربما جائت الحافلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nadjet30
إدارة
إدارة
avatar

عدد الرسائل : 3618
العمر : 28
المدينة التي تقطن بها : ورقلة
الوظيفة : أستاذة
السٌّمعَة : 49
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل    الأحد يوليو 17, 2011 10:50 pm

- امرأة عجوز توشك على الموت.

قال تعالى(ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بهاءع
مشرف قسم النقاش الجاد
مشرف قسم النقاش الجاد
avatar

عدد الرسائل : 3408
العمر : 56
المدينة التي تقطن بها : المغرب العربى الكبير
الوظيفة : اعمال حرة
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل    الجمعة أغسطس 05, 2011 10:59 am

أبو أسماء كتب:
رأي أني أحاول وضع يدي على أكثر الحلول
أعطي مفاتيح سيارتي لصديق الذي أنقض حياتي ليقل مع العجوز قبل أن تموت و أبقى أنا مع المرأة المثالية التي لطالما حلمت بها زوجة و بعد ها يدير ربي حل فربما جائت الحافلة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
نفس الاجابة
شكرا ابو اسماء على الاجابة المدروسة

--------------------------------------------------------------------


عدل سابقا من قبل بهاءع في الجمعة أغسطس 05, 2011 11:04 am عدل 1 مرات (السبب : الكرار)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بهاءع
مشرف قسم النقاش الجاد
مشرف قسم النقاش الجاد
avatar

عدد الرسائل : 3408
العمر : 56
المدينة التي تقطن بها : المغرب العربى الكبير
الوظيفة : اعمال حرة
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة وحل    الجمعة أغسطس 05, 2011 11:01 am

أبو أسماء كتب:
رأي أني أحاول وضع يدي على أكثر الحلول
أعطي مفاتيح سيارتي لصديق الذي أنقض حياتي ليقل مع العجوز قبل أن تموت و أبقى أنا مع المرأة المثالية التي لطالما حلمت بها زوجة و بعد ها يدير ربي حل فربما جائت الحافلة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
نفس الا جابة . شكرا الاخ
ابو اسماء على الاجابة المدروسة

--------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مشكلة وحل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•°o.O منتديات ورقلـة المنـوعة ترحب بكم ،، O.o°•OUARGLA :: المـنتـدى العـام :: قسم النقاش الجاد-