•°o.O منتديات ورقلـة المنـوعة ترحب بكم ،، O.o°•OUARGLA

منتدى عربي جزائري تعليمي ثقافي خدماتي منوع ،،
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

إستمع للقرآن الكريم
TvQuran
المواضيع الأخيرة
» الشاعر المسعود نجوي بلدية العالية ولاية ورقلة.
السبت أبريل 07, 2018 10:42 pm من طرف تيجاني سليمان موهوبي

»  الجامعات الذكية بين الجودة والرقمنة مارس 2018
السبت فبراير 17, 2018 2:15 pm من طرف ميرفت شاهين

»  الجامعات الذكية بين الجودة والرقمنة مارس 2018
السبت فبراير 17, 2018 10:50 am من طرف ميرفت شاهين

»  الملتقى العربي الرابع تخطيط مالية الحكومات ...النظم المستجدة والمعاصرة - شرم الشيخ
الخميس يناير 18, 2018 2:32 pm من طرف ميرفت شاهين

» شرم الشيخ تستضيف المؤتمر العربي السادس تكنولوجيا الاداء الاكاديمي مارس 2018
السبت يناير 13, 2018 4:29 pm من طرف ميرفت شاهين

» وحدة الشهادات المتخصصه: شهادة الإدارة التنفيذية (( الشارقة - القاهرة )) 4 الى 13 فبراير 2018م
الخميس يناير 04, 2018 7:28 pm من طرف hamzan95

»  شهادة مدير تسويق معتمد Certified Marketing Manager باعتماد جامعة ميزوري الأمريكية
الأحد نوفمبر 26, 2017 1:42 pm من طرف ميرفت شاهين

» المؤتمر العربي الثامن تكنولوجيا الموارد البشرية
الخميس سبتمبر 28, 2017 2:56 pm من طرف ميرفت شاهين

» التفاصيل الكاملة لدرجة الماجستير الاكاديمي فى ادارة الاعمال MBA من جامعة نورثهامبتونUniversity of Northampton البريطانية والتي تاسست عام 1924
السبت يوليو 22, 2017 5:15 pm من طرف ميرفت شاهين

» أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English & Arabic
الثلاثاء يونيو 27, 2017 10:42 pm من طرف فالكون برو

» نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017
الإثنين يونيو 26, 2017 10:56 pm من طرف يـاسيـن

» هاجر ، عزوز ، حمود ، بدر الدين ؟؟ ووووو
السبت يونيو 17, 2017 4:48 pm من طرف Belkhir cherak

» اربح أكثر من 200 دولار من خلال رفع الملفات
السبت يونيو 17, 2017 12:36 am من طرف alfabeta1

» اربح أكثر من 200 دولار من خلال رفع الملفات
السبت يونيو 17, 2017 12:36 am من طرف alfabeta1

» أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English & Arabic
السبت يونيو 03, 2017 12:34 pm من طرف فالكون برو

جرائد وطنية
أهم الصحف الوطنية
 
 
 
اليوم والتاريخ
ترتيب المنتدى في أليكسا
فايسبوك
عداد الزوار
free counters
أدسنس
CPMFUN 1
xaddad
propeller


شاطر | .
 

 حذفني من قائمة الصداقةموضوع للنقاش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مروة بنت الجزائر
مشرفة فئة شؤون ومتعلقات المرأة
مشرفة فئة شؤون ومتعلقات المرأة
avatar

عدد الرسائل : 1778
العمر : 26
الموقع : منتديات ورقلة المنوعة
المدينة التي تقطن بها : الاغواط
الوظيفة : طالبة
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 31/10/2010

مُساهمةموضوع: حذفني من قائمة الصداقةموضوع للنقاش   الجمعة يوليو 08, 2011 10:17 am

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيدنا وهادينا محمد وآله الطيبين الطاهرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم نظرت بالصدفة الى قائمة الصداقة
وتفاجات وانصدمت بان صديقا او بالاحرى كنت اعتبره اخي
انه حذفني من قائمة الصداقة
الموقف يؤلمني كثيرا كما ابكاني

هل فعلا هذا كان صديقي ؟؟ويستحق ان اقول عنه صديقي؟؟
هل حصل معك هذا الموقف من قبل؟؟
ما هي ردت فعلك اذا صار معك نفس الموقف؟؟
هل تهتم لامره وتساله عن سبب الحذف ام لا تبالي بالامر؟؟
هل تحذفه من قائمة الصداقة كما حذفك؟؟
كيف تتصرف مع هذا الشخص وانتم تتواجدون في نفس الصرح؟؟
هل تؤمن بالصداقة عبر النت؟؟

اريد منكم تفاعل لان نقاشكم في هذا الموضوع يهمني كثيرا كما اطلب منكم نصائح تهون عليا
وكيف اتصرف مع هذا الشخص الذي اهانني وجرحني جرحا لا انساه في حياتي

وشكرا
اجوا التفاعل




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يـاسيـن
الـمـديـر
الـمـديـر
avatar

عدد الرسائل : 9266
العمر : 29
المدينة التي تقطن بها : ورقلة
الوظيفة : ليس بعد (دبلوم ماستر ميكانيك طاقوية)
السٌّمعَة : 184
تاريخ التسجيل : 02/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: حذفني من قائمة الصداقةموضوع للنقاش   الجمعة يوليو 08, 2011 10:28 am

شعور مؤلم ماشعرت به أختي مروة .. لا ألومك

هل فعلا هذا كان صديقي ؟؟ويستحق ان اقول عنه صديقي؟؟

هو مادام كان في قائمتك فهو صديقك .. لماذا حذفك .. هنا لازم تسألي نفسك ..
هل حصل معك هذا الموقف من قبل؟؟

شخصيا حصل معي .. لكن الحمد لله عرف خطأه
ما هي ردت فعلك اذا صار معك نفس الموقف؟؟

صراحة أمر مؤلم .. ويحز في النفس .. ردة الفل هي كظم الغيض مبدئيا
هل تهتم لامره وتساله عن سبب الحذف ام لا تبالي بالامر؟؟

أسئله طبعا .. خاصة ان لم أكن مقرا بحقه
هل تحذفه من قائمة الصداقة كما حذفك؟؟

أبدا ..
كيف تتصرف مع هذا الشخص وانتم تتواجدون في نفس الصرح؟؟

بما أعامله به من قبل ..
هل تؤمن بالصداقة عبر النت؟؟

نعم .. لكن بحدود وضوابط

--------------------------------------------------------------------
لاتنسونا من صالح دعائكم


http://yacineeee.blogspot.com/
إزرع جميلاً ولو في غيرِ موضعهِ .... فلا يضيعُ جميلٌ أينما زُرعا
إنّ الجميلَ وإن طالَ الــزمانُ بهِ .... فليسَ يحصدهُ إلا الذي زرعا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ouargla.org
أبو أسماء
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 207
العمر : 43
المدينة التي تقطن بها : تامنغست
الوظيفة : رئيس فرع
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 06/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: حذفني من قائمة الصداقةموضوع للنقاش   الجمعة يوليو 08, 2011 11:28 am

لا تكبري المسألة فهو صديقك لا شك ما دام وضعك في قائمة الأصدقاء و لماذا لا تسألي نفسك ربما حذفك عن طريق الخطئ .
أما الصداقة عبر النت توجد أكيد و قد تكون أصدق من صداقة مباشرة إن توفرت النية الصادقة
و ما دمتي طلبتي النصيحة فإني أقول لك أختي أكبرك بقدر عمرك و أعرف أحسن منكي فهذه المواقف لا تحل بالزعل و البكاء مع أني أحترم شعوركي فربما لم تتحملي الموقف و لكن تريثي حتى تتأكدي فربما القضية خطئ في الحذف لا غير و إن كان حذفك متعمدا فهو حر فالصداقة ليست بالقوة و الجبر و ستجدين الصديق و الصديقة الوفية في المنتدى و تستمر الحياة أليس كذالك أختي الصغيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروة بنت الجزائر
مشرفة فئة شؤون ومتعلقات المرأة
مشرفة فئة شؤون ومتعلقات المرأة
avatar

عدد الرسائل : 1778
العمر : 26
الموقع : منتديات ورقلة المنوعة
المدينة التي تقطن بها : الاغواط
الوظيفة : طالبة
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 31/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حذفني من قائمة الصداقةموضوع للنقاش   الجمعة يوليو 08, 2011 12:50 pm

Y@acine كتب:
شعور مؤلم ماشعرت به أختي مروة .. لا ألومك

هل فعلا هذا كان صديقي ؟؟ويستحق ان اقول عنه صديقي؟؟

هو مادام كان في قائمتك فهو صديقك .. لماذا حذفك .. هنا لازم تسألي نفسك ..
هل حصل معك هذا الموقف من قبل؟؟

شخصيا حصل معي .. لكن الحمد لله عرف خطأه
ما هي ردت فعلك اذا صار معك نفس الموقف؟؟

صراحة أمر مؤلم .. ويحز في النفس .. ردة الفل هي كظم الغيض مبدئيا
هل تهتم لامره وتساله عن سبب الحذف ام لا تبالي بالامر؟؟

أسئله طبعا .. خاصة ان لم أكن مقرا بحقه
هل تحذفه من قائمة الصداقة كما حذفك؟؟

أبدا ..
كيف تتصرف مع هذا الشخص وانتم تتواجدون في نفس الصرح؟؟

بما أعامله به من قبل ..
هل تؤمن بالصداقة عبر النت؟؟

نعم .. لكن بحدود وضوابط

شكرا ياسين على التفاعل
لكن انا لا استطيع ان اعامله كما كنت اعامله سابقا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروة بنت الجزائر
مشرفة فئة شؤون ومتعلقات المرأة
مشرفة فئة شؤون ومتعلقات المرأة
avatar

عدد الرسائل : 1778
العمر : 26
الموقع : منتديات ورقلة المنوعة
المدينة التي تقطن بها : الاغواط
الوظيفة : طالبة
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 31/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حذفني من قائمة الصداقةموضوع للنقاش   الجمعة يوليو 08, 2011 12:55 pm

أبو أسماء كتب:
لا تكبري المسألة فهو صديقك لا شك ما دام وضعك في قائمة الأصدقاء و لماذا لا تسألي نفسك ربما حذفك عن طريق الخطئ .
أما الصداقة عبر النت توجد أكيد و قد تكون أصدق من صداقة مباشرة إن توفرت النية الصادقة
و ما دمتي طلبتي النصيحة فإني أقول لك أختي أكبرك بقدر عمرك و أعرف أحسن منكي فهذه المواقف لا تحل بالزعل و البكاء مع أني أحترم شعوركي فربما لم تتحملي الموقف و لكن تريثي حتى تتأكدي فربما القضية خطئ في الحذف لا غير و إن كان حذفك متعمدا فهو حر فالصداقة ليست بالقوة و الجبر و ستجدين الصديق و الصديقة الوفية في المنتدى و تستمر الحياة أليس كذالك أختي الصغيرة
شكرا على النصيحة الثمينة ولكن الموقف المني كثيرا
اما بالنسبة للاصدقاء فلديا اصدقاء اكثر من الرائعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أسماء
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 207
العمر : 43
المدينة التي تقطن بها : تامنغست
الوظيفة : رئيس فرع
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 06/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: حذفني من قائمة الصداقةموضوع للنقاش   الجمعة يوليو 08, 2011 1:16 pm

مروة بنت الجزائر كتب:
أبو أسماء كتب:
لا تكبري المسألة فهو صديقك لا شك ما دام وضعك في قائمة الأصدقاء و لماذا لا تسألي نفسك ربما حذفك عن طريق الخطئ .
أما الصداقة عبر النت توجد أكيد و قد تكون أصدق من صداقة مباشرة إن توفرت النية الصادقة
و ما دمتي طلبتي النصيحة فإني أقول لك أختي أكبرك بقدر عمرك و أعرف أحسن منكي فهذه المواقف لا تحل بالزعل و البكاء مع أني أحترم شعوركي فربما لم تتحملي الموقف و لكن تريثي حتى تتأكدي فربما القضية خطئ في الحذف لا غير و إن كان حذفك متعمدا فهو حر فالصداقة ليست بالقوة و الجبر و ستجدين الصديق و الصديقة الوفية في المنتدى و تستمر الحياة أليس كذالك أختي الصغيرة
شكرا على النصيحة الثمينة ولكن الموقف المني كثيرا
اما بالنسبة للاصدقاء فلديا اصدقاء اكثر من الرائعين
و هاذا هو المهم يا أختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يـاسيـن
الـمـديـر
الـمـديـر
avatar

عدد الرسائل : 9266
العمر : 29
المدينة التي تقطن بها : ورقلة
الوظيفة : ليس بعد (دبلوم ماستر ميكانيك طاقوية)
السٌّمعَة : 184
تاريخ التسجيل : 02/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: حذفني من قائمة الصداقةموضوع للنقاش   الجمعة يوليو 08, 2011 2:23 pm

مروة بنت الجزائر كتب:
Y@acine كتب:
شعور مؤلم ماشعرت به أختي مروة .. لا ألومك

هل فعلا هذا كان صديقي ؟؟ويستحق ان اقول عنه صديقي؟؟

هو مادام كان في قائمتك فهو صديقك .. لماذا حذفك .. هنا لازم تسألي نفسك ..
هل حصل معك هذا الموقف من قبل؟؟

شخصيا حصل معي .. لكن الحمد لله عرف خطأه
ما هي ردت فعلك اذا صار معك نفس الموقف؟؟

صراحة أمر مؤلم .. ويحز في النفس .. ردة الفل هي كظم الغيض مبدئيا
هل تهتم لامره وتساله عن سبب الحذف ام لا تبالي بالامر؟؟

أسئله طبعا .. خاصة ان لم أكن مقرا بحقه
هل تحذفه من قائمة الصداقة كما حذفك؟؟

أبدا ..
كيف تتصرف مع هذا الشخص وانتم تتواجدون في نفس الصرح؟؟

بما أعامله به من قبل ..
هل تؤمن بالصداقة عبر النت؟؟

نعم .. لكن بحدود وضوابط

شكرا ياسين على التفاعل
لكن انا لا استطيع ان اعامله كما كنت اعامله سابقا

مش بشرط المعاملة مثل الفترة السابقة

المهم المعاملة الحسنة التي ترضي الله

--------------------------------------------------------------------
لاتنسونا من صالح دعائكم


http://yacineeee.blogspot.com/
إزرع جميلاً ولو في غيرِ موضعهِ .... فلا يضيعُ جميلٌ أينما زُرعا
إنّ الجميلَ وإن طالَ الــزمانُ بهِ .... فليسَ يحصدهُ إلا الذي زرعا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ouargla.org
karim30
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 474
العمر : 40
المدينة التي تقطن بها : wilaya de ouargla
الوظيفة : inc
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 01/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: حذفني من قائمة الصداقةموضوع للنقاش   الجمعة يوليو 08, 2011 3:59 pm

هل فعلا هذا كان صديقي ؟؟ويستحق ان اقول عنه صديقي؟؟
تعلمت من الشرع أن لا أظلم أحدا حتى ألتمس له سبعون عذرا فإن لم أجد فألوم نفسي

هل حصل معك هذا الموقف من قبل؟؟
حصل لي موقف سابق ، والسبب في ذلك ، الفروقات الاجتماعية
فأنا كنت من عائلة متوسطة الحال وهو من عائلة ميسورة الحال
لكن دوام الحال من المحال ، مرت الأيام وتوالت ، وانعكس الموقف
جاءني قائلا :
=أعلم أنك تتعجب من المجيئ إليك اليوم لأني قطعتك بسبب فقركم=
=يقول المثل الفدبم : إذا طاحت بيك ارجع لصاحبك القديم=

ما هي ردت فعلك اذا صار معك نفس الموقف؟؟
أعالج الأمر بحكمة وروية
يجب معرفة الأسباب ومناقشتها للوصول إلى حل يرضي الطرفين
وباحبذا بخضور شخص حكيم حتى لا تخرج الأمور عن مجراها الطبيعي

هل تهتم لامره وتساله عن سبب الحذف ام لا تبالي بالامر؟؟
نعم ، يجب استفساره عن الأمر فلعل أن هناك شخصا زرع فتنة بينكما ،

هل تحذفه من قائمة الصداقة كما حذفك؟؟
لا ، اتركيه فلعل ضميره يؤنبه

كيف تتصرف مع هذا الشخص وانتم تتواجدون في نفس الصرح؟؟
ألا أنبئكم بشيء إذا فاعلتموه تحاببتم : افشوا السلام بينكم
حتى ولو طلب القطيعة أرجو ألا تبادليه بنفس الفعل ،وليبق على الأقل : السلام بينكم

هل تؤمن بالصداقة عبر النت؟؟
إذا كان أساسها الصدف والصراحة ،بعيدا عن النيات المبيتة

تأن ولا تعجل بلومك صاحبا

فلعل له عذر وأنت تلوم

--------------------------------------------------------------------
واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا




نحن قوم أعزنا الله بالاسلام ، فإذا ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karim30
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 474
العمر : 40
المدينة التي تقطن بها : wilaya de ouargla
الوظيفة : inc
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 01/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: حذفني من قائمة الصداقةموضوع للنقاش   الجمعة يوليو 08, 2011 9:26 pm

هل فعلا هذا كان صديقي ؟؟ويستحق ان اقول عنه صديقي؟؟
تعلمت من الشرع أن لا أظلم أحدا حتى ألتمس له سبعون عذرا فإن لم أجد فألوم نفسي

هل حصل معك هذا الموقف من قبل؟؟
حصل لي موقف سابق ، والسبب في ذلك ، الفروقات الاجتماعية
فأنا كنت من عائلة متوسطة الحال وهو من عائلة ميسورة الحال
لكن دوام الحال من المحال ، مرت الأيام وتوالت ، وانعكس الموقف
جاءني قائلا :
=أعلم أنك تتعجب من المجيئ إليك اليوم لأني قطعتك بسبب فقركم=
=يقول المثل الفدبم : إذا طاحت بيك ارجع لصاحبك القديم=

ما هي ردت فعلك اذا صار معك نفس الموقف؟؟

أعالج الأمر بحكمة وروية
يجب معرفة الأسباب ومناقشتها للوصول إلى حل يرضي الطرفين
وباحبذا بخضور شخص حكيم حتى لا تخرج الأمور عن مجراها الطبيعي

هل تهتم لامره وتساله عن سبب الحذف ام لا تبالي بالامر؟؟
نعم ، يجب استفساره عن الأمر فلعل أن هناك شخصا زرع فتنة بينكما ،

هل تحذفه من قائمة الصداقة كما حذفك؟؟
لا ، اتركيه فلعل ضميره يؤنبه

كيف تتصرف مع هذا الشخص وانتم تتواجدون في نفس الصرح؟؟
ألا أنبئكم بشيء إذا فاعلتموه تحاببتم : افشوا السلام بينكم
حتى ولو طلب القطيعة أرجو ألا تبادليه بنفس الفعل ،وليبق على الأقل : السلام بينكم

هل تؤمن بالصداقة عبر النت؟؟
إذا كان أساسها الصدف والصراحة ،بعيدا عن النيات المبيتة

تأن ولا تعجل بلومك صاحبا

فلعل له عذر وأنت تلوم

نصائح رائع بخصوص الصداقة على الربط التالي :

http://www.4shared.com/document/VHfI8r2u/___online.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروة بنت الجزائر
مشرفة فئة شؤون ومتعلقات المرأة
مشرفة فئة شؤون ومتعلقات المرأة
avatar

عدد الرسائل : 1778
العمر : 26
الموقع : منتديات ورقلة المنوعة
المدينة التي تقطن بها : الاغواط
الوظيفة : طالبة
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 31/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حذفني من قائمة الصداقةموضوع للنقاش   الجمعة يوليو 08, 2011 11:07 pm

Y@acine كتب:
مروة بنت الجزائر كتب:
Y@acine كتب:
شعور مؤلم ماشعرت به أختي مروة .. لا ألومك

هل فعلا هذا كان صديقي ؟؟ويستحق ان اقول عنه صديقي؟؟

هو مادام كان في قائمتك فهو صديقك .. لماذا حذفك .. هنا لازم تسألي نفسك ..
هل حصل معك هذا الموقف من قبل؟؟

شخصيا حصل معي .. لكن الحمد لله عرف خطأه
ما هي ردت فعلك اذا صار معك نفس الموقف؟؟

صراحة أمر مؤلم .. ويحز في النفس .. ردة الفل هي كظم الغيض مبدئيا
هل تهتم لامره وتساله عن سبب الحذف ام لا تبالي بالامر؟؟

أسئله طبعا .. خاصة ان لم أكن مقرا بحقه
هل تحذفه من قائمة الصداقة كما حذفك؟؟

أبدا ..
كيف تتصرف مع هذا الشخص وانتم تتواجدون في نفس الصرح؟؟

بما أعامله به من قبل ..
هل تؤمن بالصداقة عبر النت؟؟

نعم .. لكن بحدود وضوابط

شكرا ياسين على التفاعل
لكن انا لا استطيع ان اعامله كما كنت اعامله سابقا

مش بشرط المعاملة مثل الفترة السابقة

المهم المعاملة الحسنة التي ترضي الله
اكيد ياسين اعامله المعاملة التي ترضي الله فهذه من صفاتي واخلاقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروة بنت الجزائر
مشرفة فئة شؤون ومتعلقات المرأة
مشرفة فئة شؤون ومتعلقات المرأة
avatar

عدد الرسائل : 1778
العمر : 26
الموقع : منتديات ورقلة المنوعة
المدينة التي تقطن بها : الاغواط
الوظيفة : طالبة
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 31/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حذفني من قائمة الصداقةموضوع للنقاش   الجمعة يوليو 08, 2011 11:14 pm

karim30 كتب:
هل فعلا هذا كان صديقي ؟؟ويستحق ان اقول عنه صديقي؟؟
تعلمت من الشرع أن لا أظلم أحدا حتى ألتمس له سبعون عذرا فإن لم أجد فألوم نفسي

هل حصل معك هذا الموقف من قبل؟؟
حصل لي موقف سابق ، والسبب في ذلك ، الفروقات الاجتماعية
فأنا كنت من عائلة متوسطة الحال وهو من عائلة ميسورة الحال
لكن دوام الحال من المحال ، مرت الأيام وتوالت ، وانعكس الموقف
جاءني قائلا :
=أعلم أنك تتعجب من المجيئ إليك اليوم لأني قطعتك بسبب فقركم=
=يقول المثل الفدبم : إذا طاحت بيك ارجع لصاحبك القديم=

ما هي ردت فعلك اذا صار معك نفس الموقف؟؟

أعالج الأمر بحكمة وروية
يجب معرفة الأسباب ومناقشتها للوصول إلى حل يرضي الطرفين
وباحبذا بخضور شخص حكيم حتى لا تخرج الأمور عن مجراها الطبيعي

هل تهتم لامره وتساله عن سبب الحذف ام لا تبالي بالامر؟؟
نعم ، يجب استفساره عن الأمر فلعل أن هناك شخصا زرع فتنة بينكما ،

هل تحذفه من قائمة الصداقة كما حذفك؟؟
لا ، اتركيه فلعل ضميره يؤنبه

كيف تتصرف مع هذا الشخص وانتم تتواجدون في نفس الصرح؟؟
ألا أنبئكم بشيء إذا فاعلتموه تحاببتم : افشوا السلام بينكم
حتى ولو طلب القطيعة أرجو ألا تبادليه بنفس الفعل ،وليبق على الأقل : السلام بينكم

هل تؤمن بالصداقة عبر النت؟؟
إذا كان أساسها الصدف والصراحة ،بعيدا عن النيات المبيتة

تأن ولا تعجل بلومك صاحبا

فلعل له عذر وأنت تلوم

نصائح رائع بخصوص الصداقة على الربط التالي :

http://www.4shared.com/document/VHfI8r2u/___online.html
شكرا على تفاعلك مع الموضوع واضافة مواقف صارت معك
افدتني كثيرا وشكرا على النصائح جاري التحميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حذفني من قائمة الصداقةموضوع للنقاش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•°o.O منتديات ورقلـة المنـوعة ترحب بكم ،، O.o°•OUARGLA :: المـنتـدى العـام :: قسم النقاش الجاد-