•°o.O منتديات ورقلـة المنـوعة ترحب بكم ،، O.o°•OUARGLA

منتدى عربي جزائري تعليمي ثقافي خدماتي منوع ،،
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

إستمع للقرآن الكريم
TvQuran
المواضيع الأخيرة
» الشاعر المسعود نجوي بلدية العالية ولاية ورقلة.
السبت أبريل 07, 2018 10:42 pm من طرف تيجاني سليمان موهوبي

»  الجامعات الذكية بين الجودة والرقمنة مارس 2018
السبت فبراير 17, 2018 2:15 pm من طرف ميرفت شاهين

»  الجامعات الذكية بين الجودة والرقمنة مارس 2018
السبت فبراير 17, 2018 10:50 am من طرف ميرفت شاهين

»  الملتقى العربي الرابع تخطيط مالية الحكومات ...النظم المستجدة والمعاصرة - شرم الشيخ
الخميس يناير 18, 2018 2:32 pm من طرف ميرفت شاهين

» شرم الشيخ تستضيف المؤتمر العربي السادس تكنولوجيا الاداء الاكاديمي مارس 2018
السبت يناير 13, 2018 4:29 pm من طرف ميرفت شاهين

» وحدة الشهادات المتخصصه: شهادة الإدارة التنفيذية (( الشارقة - القاهرة )) 4 الى 13 فبراير 2018م
الخميس يناير 04, 2018 7:28 pm من طرف hamzan95

»  شهادة مدير تسويق معتمد Certified Marketing Manager باعتماد جامعة ميزوري الأمريكية
الأحد نوفمبر 26, 2017 1:42 pm من طرف ميرفت شاهين

» المؤتمر العربي الثامن تكنولوجيا الموارد البشرية
الخميس سبتمبر 28, 2017 2:56 pm من طرف ميرفت شاهين

» التفاصيل الكاملة لدرجة الماجستير الاكاديمي فى ادارة الاعمال MBA من جامعة نورثهامبتونUniversity of Northampton البريطانية والتي تاسست عام 1924
السبت يوليو 22, 2017 5:15 pm من طرف ميرفت شاهين

» أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English & Arabic
الثلاثاء يونيو 27, 2017 10:42 pm من طرف فالكون برو

» نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017
الإثنين يونيو 26, 2017 10:56 pm من طرف يـاسيـن

» هاجر ، عزوز ، حمود ، بدر الدين ؟؟ ووووو
السبت يونيو 17, 2017 4:48 pm من طرف Belkhir cherak

» اربح أكثر من 200 دولار من خلال رفع الملفات
السبت يونيو 17, 2017 12:36 am من طرف alfabeta1

» اربح أكثر من 200 دولار من خلال رفع الملفات
السبت يونيو 17, 2017 12:36 am من طرف alfabeta1

» أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English & Arabic
السبت يونيو 03, 2017 12:34 pm من طرف فالكون برو

جرائد وطنية
أهم الصحف الوطنية
 
 
 
اليوم والتاريخ
ترتيب المنتدى في أليكسا
فايسبوك
عداد الزوار
free counters
أدسنس
CPMFUN 1
xaddad
propeller

شاطر | .
 

 رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
العــقيد هنية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 414
العمر : 33
المدينة التي تقطن بها : ورقلة
الوظيفة : طالب
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

مُساهمةموضوع: رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة   الإثنين نوفمبر 08, 2010 7:22 pm

رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة

بسم الله الرحمن الرحيم
أختي الشابة / أنا أخوك الشاب ، نعم الشاب الذي كان يلاحقك في كل مكان ، كان يغازلك
كان يجعلك تهيمين فوق السحاب بآمالك وأحلامك
هل تعرفين لماذا كنت أفعل ذلك ؟ هل تعلمين ما كنت أقول لأصحابي عنك ؟
هل كنت تدرين أنك وقتها كنت من أحقر الناس في عيني ؟
هل سبق وأملتك بالزواج ؟

أختاااه
أنا وغيري من الشباب ، عندما كنا ضائعين تائهين ، كنا نلاحق الفتيات ونوهمهن بالحب ، ونجلس مع بعضنا ونقول عن البنات قصصا عجبا ، وكنا نتفق على شيء واحد ، هو أن الفتاة التي تخرج معنا حقيرة زانية ، ويستحيل أن أتزوجها مهما وعدتها هذا ما يتفق كل الشباب عليه
هل تعلمين أن الفتاة عندنا معشر الشباب لؤلؤة في المحارة
نأخذ اللؤلؤة ثم نرمي المحارة ؟

ثم ماذا ؟
ننساك نحن الشباب
وتعيشين أنت في صراع مع نفسك ودينك ، هذا إذا لم يفضح أمرك

نعم ـ، نحن كنا نسعى لفضح هذا النوع من الفتيات بنشر أرقامهن وتصويرهن بدون علمهن أو حتى بعلمهن
ولا يبق شخص إلا ونريه الصورة
لكن أختي ، نصيحة من قلب شاب عالم بأمور الشباب ، ينصحك أيتها الفتاة ، لا تغرك المناظر واعلمي أن من غازلك ووافقته على عمله بأنك لا تساوين عنده ذبابه حقيرة
هل تعلمين أننا نحب بل نحب بجنون الفتاة المحتشمة بلبسها وزيها ، وهي حلم كل شاب يرغب بالزواج ، لأنها شرف
أختي الزمي بيتك وغضي بصرك ، والله لن تندمي

أخوكم الناصح

اللهم أحفظ أمن بلادنا ، وأحفظ لنا ولاتنا وأمرائنا وأصلحنا وأصلحهم ، آمين




--------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يـاسيـن
الـمـديـر
الـمـديـر
avatar

عدد الرسائل : 9266
العمر : 29
المدينة التي تقطن بها : ورقلة
الوظيفة : ليس بعد (دبلوم ماستر ميكانيك طاقوية)
السٌّمعَة : 184
تاريخ التسجيل : 02/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة   الإثنين نوفمبر 08, 2010 8:40 pm

كلماتك جواهر أخي .. بارك الله فيك ..

--------------------------------------------------------------------
لاتنسونا من صالح دعائكم


http://yacineeee.blogspot.com/
إزرع جميلاً ولو في غيرِ موضعهِ .... فلا يضيعُ جميلٌ أينما زُرعا
إنّ الجميلَ وإن طالَ الــزمانُ بهِ .... فليسَ يحصدهُ إلا الذي زرعا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ouargla.org
ابوماهر
نائب المدير
مـــشــ عـام ــرف
نائب المدير  مـــشــ عـام ــرف
avatar

عدد الرسائل : 1048
العمر : 41
المدينة التي تقطن بها : ورقــــــــــــلة
الوظيفة : متعدد الخبرات
السٌّمعَة : 59
تاريخ التسجيل : 28/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة   الإثنين نوفمبر 08, 2010 8:41 pm

بارك الله فيك يا ابن الخال فصحيح ما تقول وخاصة في هذا الوقت العصيب

نرجو من كل فتاة الا يغرها جمال الشاب واخلاقه في المرة الاولى يكون ملاك

وفي المرة الثانية عشيق والثالثة شيطان مريد اعاذنا الله واياكم من شياطين الانس

ومستقبل الفتاة في دينها واخلاقها


--------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ouargla.org/
حمود بن
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 1943
العمر : 43
المدينة التي تقطن بها : ورقـلـــــة
الوظيفة : محاسب
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 18/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة   الإثنين نوفمبر 08, 2010 8:45 pm

رسالة من ذهب

--------------------------------------------------------------------

[img]

اللهم اجعلني مفتاحا للخير مغلاقا للشر ولا تجعلني مفتاحا للشر مغلاقا للخير
اللهم إني أعوذ بك من شر سمعي ومن شر بصري ومن شر قلبي
اللهم إني أعوذ بك من منكرات الأخلاق والأعمال والأهواء
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين



[img][url=http://www.herosh.com][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/ورقلة
zineb
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 1449
العمر : 30
المدينة التي تقطن بها : bechar
الوظيفة : ingénieur en biologie

السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة   الإثنين نوفمبر 08, 2010 8:51 pm

شكرا أيها الشاب الناصح

--------------------------------------------------------------------
http://www.roo7oman.com/2minutes.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.roo7oman.com/2minutes.htm
العــقيد هنية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 414
العمر : 33
المدينة التي تقطن بها : ورقلة
الوظيفة : طالب
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة   الإثنين نوفمبر 08, 2010 9:10 pm

شكرا لكم على كل الردود

--------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل لطفي
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد الرسائل : 2614
العمر : 40
المدينة التي تقطن بها : الوادي
الوظيفة : تاجر
السٌّمعَة : 64
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة   الإثنين نوفمبر 08, 2010 9:56 pm

شكرا على الموضوع الممتاز والنصيحة ثبت الله اجرك

--------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العــقيد هنية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 414
العمر : 33
المدينة التي تقطن بها : ورقلة
الوظيفة : طالب
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة   الإثنين نوفمبر 08, 2010 9:58 pm

شكرا أخ عاد

--------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nadjet30
إدارة
إدارة
avatar

عدد الرسائل : 3618
العمر : 28
المدينة التي تقطن بها : ورقلة
الوظيفة : أستاذة
السٌّمعَة : 49
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة   الخميس نوفمبر 11, 2010 10:07 am

رسالة في الصميم....بوركت أخي الكريم....اللهم احفظ شباب وبنات المسلمين..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المنتصر إبن العرب
مشرف قسم شخصيات وأعلام من ورقلة
مشرف قسم شخصيات وأعلام من ورقلة
avatar

عدد الرسائل : 1848
العمر : 43
المدينة التي تقطن بها : ورقلة
الوظيفة : موظف
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 16/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة   الخميس نوفمبر 11, 2010 2:23 pm

نتشوق لرؤية موضوع يحمل عنوان رسالة من قلب شابة إلى قلب كل فتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بشرى
مشرفة سابقة
avatar

عدد الرسائل : 494
العمر : 27
المدينة التي تقطن بها : الجزائر
الوظيفة : طالبة سنة ثالثة الكترونيك
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 14/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة   الخميس نوفمبر 11, 2010 4:25 pm

كلمات أسعدت قلبي وأكيد كل أخت مثلي مسلمة غيورة على دينها تسعد بهذه الكلمات الجواهر وجود شباب مبارك من رب العالمين حفظ الله المسلمات والمسلمين
كلماتك أكثر من أروع وأنا جد سعيدة بها بارك الله فيك كما بورك في العسل

--------------------------------------------------------------------
ليس من الصعب أن تصبح مبدعا لكن الصعب أن تقنع نفسك أنك مبدع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العــقيد هنية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 414
العمر : 33
المدينة التي تقطن بها : ورقلة
الوظيفة : طالب
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة   الجمعة يناير 07, 2011 5:38 pm

شكرا لكم على المرور

--------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبيد
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 145
العمر : 68
المدينة التي تقطن بها : تقرت
الوظيفة : موظف
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة   الخميس يناير 13, 2011 7:27 pm

نصيحة غالية والمثل يقول: ما ينصحك إلا ليحبك.
وكيف لانحب الفتاة وما هي إلا أما.أو بنتا. أو أختا.أو خالة.أو عمة.
وكلهن غاليات.
بوركت أخي على هذه النصيحة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة مدريد
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 341
العمر : 20
المدينة التي تقطن بها : باتنة
الوظيفة : طالبة
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 27/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة   الخميس يناير 13, 2011 7:48 pm

ششششكرا لك اخي على هذه الرسالة التي هي من الماس بارك الله فيك وجزاك كل خير ي

--------------------------------------------------------------------
http://dc17.arabsh.com/i/02214/6si7h50q3cvh.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azzouzekadi
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد الرسائل : 4190
العمر : 50
المدينة التي تقطن بها : سيدي بوغفالة /ورقلة
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 17/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة   الجمعة يناير 14, 2011 7:31 am

هل تعلمين أن الفتاة عندنا معشر الشباب لؤلؤة في المحارة
نأخذ اللؤلؤة ثم نرمي المحارة ؟

انت رائع وتشبيه اروع
هذه هي الرسالة التي علة كل فتاة ان تعلقها كتميمة في عنقها
اختي الفاضلة الرسالة اخاك هاته هي الرسالة الشافية الكافية منن اولها الى ختامها
ارجوك اتودد اليك انها نصيحة من القلب الى القلب
بارك الله فيك اخي سويقات
انت رائع
+سمعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاطمة الزهراء
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 360
العمر : 25
المدينة التي تقطن بها : غيليزان
الوظيفة : طالبة
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 15/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة   الجمعة يناير 14, 2011 8:42 am

يا ليت كل الفتيات يفهمن هذا الكلام
بارك الله فيك اخي الكريم و جزاك الله كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروة بنت الجزائر
مشرفة فئة شؤون ومتعلقات المرأة
مشرفة فئة شؤون ومتعلقات المرأة
avatar

عدد الرسائل : 1778
العمر : 26
الموقع : منتديات ورقلة المنوعة
المدينة التي تقطن بها : الاغواط
الوظيفة : طالبة
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 31/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة   الجمعة يناير 14, 2011 9:50 am

نصيحة ثمينة لكل الفتيات ليست لديهم قيمة
فليعلموا ماذا يفعلن بهم الذئاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azzouzekadi
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد الرسائل : 4190
العمر : 50
المدينة التي تقطن بها : سيدي بوغفالة /ورقلة
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 17/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة   الجمعة يناير 14, 2011 10:17 am

الذئاب البشرية اخطر من الحيوانية اخية
احذري...........................احذري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاطمة2012
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد الرسائل : 652
العمر : 27
المدينة التي تقطن بها : الجزائر
الوظيفة : طالبة
السٌّمعَة : 30
تاريخ التسجيل : 12/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة   الجمعة يناير 14, 2011 3:05 pm

بارك الله فيك اخي.

--------------------------------------------------------------------
****
اللهم املأ بالإيمان قلوبنا.. وباليقين صدورنا.. وبالنور وجوهنا.. وبالحكمة عقولنا.. وبالحياء أبداننا.. واجعل القرآن شعارنا.. والسنة طريقنا.. يا من يسمع دبيب النمل على الصفا.. ويُحصى وقع الطير في الهواء.. ويعلم ما في القلب والكُلَى.. ويعطى العبد على ما نوى
****
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hafsss.hafsa01@gmail.com
haffa1973
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 1
العمر : 43
المدينة التي تقطن بها : غليزان
الوظيفة : طالب
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة   الجمعة يناير 14, 2011 7:15 pm

حفظك الله ، مزيدا من هذه الصيدلية أخي الفاضل . يا حسراه وين راهم بناتنا .

رب يحفظ شباب وشابات المسلمين من مكائد الشياطين آآآآآآآآآآآمييييييييييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلام جزائرية
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 1623
العمر : 28
المدينة التي تقطن بها : الجزائر
الوظيفة : فعل الخير
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 13/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة   الجمعة يناير 14, 2011 8:06 pm

حفظك الله أيها الأخ الكريم

رسالة نظيفة كتبت بقلم نظيف


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azzouzekadi
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد الرسائل : 4190
العمر : 50
المدينة التي تقطن بها : سيدي بوغفالة /ورقلة
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 17/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة   الجمعة يناير 14, 2011 8:35 pm

أحلام جزائرية كتب:
حفظك الله أيها الأخ الكريم

رسالة نظيفة كتبت بقلم نظيف


وقلب نظيفة اخت احلام
اهلا وسهلا بيك في منتدانا الرائع
الف تهنئة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العــقيد هنية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 414
العمر : 33
المدينة التي تقطن بها : ورقلة
الوظيفة : طالب
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة   الجمعة يناير 14, 2011 11:19 pm

شكرا لتفاعلاتكم

--------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azzouzekadi
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد الرسائل : 4190
العمر : 50
المدينة التي تقطن بها : سيدي بوغفالة /ورقلة
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 17/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة   السبت يناير 15, 2011 6:01 am

اجادت اناملك يا بطل الشهامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العــقيد هنية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 414
العمر : 33
المدينة التي تقطن بها : ورقلة
الوظيفة : طالب
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة   السبت يناير 15, 2011 9:39 am

شكرا لك

--------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رسالة من قلب شاب إلى قلب كل فتاة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•°o.O منتديات ورقلـة المنـوعة ترحب بكم ،، O.o°•OUARGLA :: المـنتـدى العـام :: قسم الثقافة العامة-