•°o.O منتديات ورقلـة المنـوعة ترحب بكم ،، O.o°•OUARGLA

منتدى عربي جزائري تعليمي ثقافي خدماتي منوع ،،
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

إستمع للقرآن الكريم
TvQuran
المواضيع الأخيرة
» أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English & Arabic
الجمعة أكتوبر 12, 2018 10:35 pm من طرف فالكون برو

» لأول مرة اعتماد اكاديمي بريطاني و توثيق حكومي لشهادة حضور مؤتمر تكنولوجيا الموارد البشرية
الثلاثاء سبتمبر 18, 2018 4:04 pm من طرف ميرفت شاهين

» أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية
الثلاثاء سبتمبر 18, 2018 1:54 pm من طرف فالكون برو

» أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English & Arabic
الخميس أغسطس 16, 2018 11:07 pm من طرف فالكون برو

» أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English & Arabic
الخميس أغسطس 16, 2018 11:04 pm من طرف فالكون برو

»  منتدي الجامعات العربية البريطانية
الثلاثاء أغسطس 07, 2018 6:06 pm من طرف ميرفت شاهين

» أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية
الثلاثاء يوليو 17, 2018 5:05 pm من طرف فالكون برو

» الشاعر المسعود نجوي بلدية العالية ولاية ورقلة.
السبت أبريل 07, 2018 10:42 pm من طرف تيجاني سليمان موهوبي

»  الجامعات الذكية بين الجودة والرقمنة مارس 2018
السبت فبراير 17, 2018 2:15 pm من طرف ميرفت شاهين

»  الجامعات الذكية بين الجودة والرقمنة مارس 2018
السبت فبراير 17, 2018 10:50 am من طرف ميرفت شاهين

»  الملتقى العربي الرابع تخطيط مالية الحكومات ...النظم المستجدة والمعاصرة - شرم الشيخ
الخميس يناير 18, 2018 2:32 pm من طرف ميرفت شاهين

» شرم الشيخ تستضيف المؤتمر العربي السادس تكنولوجيا الاداء الاكاديمي مارس 2018
السبت يناير 13, 2018 4:29 pm من طرف ميرفت شاهين

» وحدة الشهادات المتخصصه: شهادة الإدارة التنفيذية (( الشارقة - القاهرة )) 4 الى 13 فبراير 2018م
الخميس يناير 04, 2018 7:28 pm من طرف hamzan95

»  شهادة مدير تسويق معتمد Certified Marketing Manager باعتماد جامعة ميزوري الأمريكية
الأحد نوفمبر 26, 2017 1:42 pm من طرف ميرفت شاهين

» المؤتمر العربي الثامن تكنولوجيا الموارد البشرية
الخميس سبتمبر 28, 2017 2:56 pm من طرف ميرفت شاهين

جرائد وطنية
أهم الصحف الوطنية
 
 
 
اليوم والتاريخ
ترتيب المنتدى في أليكسا
فايسبوك
عداد الزوار
free counters
أدسنس
CPMFUN 1
xaddad
propeller

شاطر | .
 

  موضوع للنقاش....المقعد الأمامي من أحق به الأم أم الزوجة ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
imad30
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 271
العمر : 28
المدينة التي تقطن بها : ورقلة
الوظيفة : طالب جامعي
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 23/07/2010

مُساهمةموضوع: موضوع للنقاش....المقعد الأمامي من أحق به الأم أم الزوجة ؟    الخميس أغسطس 19, 2010 1:56 pm


بسم الله الرحمـــان الرحـــيم
انا اليوم كنت نحوس في وحد المنتديات

قريت هذا الموضوع عجبني مالا قررت نطرحو عليكم

المقعد الأمامي من أحق به الأم أم الزوجة ؟

رأيت موقف أحزن قلبي و أشعرني بالأسى والحزن ..

شاب قد ركب سيارته بصحبة والدته و زوجته...

و إذا بزوجته تركب في المقعد الأمامي وأمه العجوز جالسة في المقعد الخلفي...

أمــــه التي قامت بتربيته و السهر على راحته تجلس في الخلف!!!

أمه المرأة الكبيرة التي يجب أن يقوم بخدمتها ..

أمه التي تستحق منه كل الاحترام و التقدير و لن يستطيع مهما فعل

أن يرد لها ولو جزء مما قامت به من أجله..

أمه التي تخجل الكلمات من أن تعبر عما قدمته لهذا الابن...

لقد أشعرني هذا الموقف بغصة في قلبي و خاصة عندما رأيت الأم و هي تكتم حزنها

و تتظاهر بأن الأمر لم يؤثر عليها...

لكنها تعتصر الألم والحزن في أعماق قلبها و فضلت ان يكون حزنها خفيا

يبكي له القلب بصوت خافت ...

عندما رأيت عيناها اللامعتين...

التقطت منها هذه الجملة التي قد مزجت كلماتها بدموع لا آثار لها ...

: بني ألست أحق بهذا المكان؟ سامحك الله يا عزيزي...

أليس من الذوق والأدب أن تجلس الأم في المقعد الأمامي ...

أم أن الأدب و الذوق بات شيئا لا قيمة له في هذه الأيام؟؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سامي الجزائري
شخصيّة رفيعة بالمنتدى
شخصيّة رفيعة بالمنتدى
avatar

عدد الرسائل : 1077
العمر : 48
المدينة التي تقطن بها : الجزائر
الوظيفة : مدرس لغة عربية
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش....المقعد الأمامي من أحق به الأم أم الزوجة ؟    الخميس أغسطس 19, 2010 9:44 pm

أتفق معك على أن الأم يجب أن تقدم ونظهر لها الإحترام والتوقير وعلى الزوجة أن تدرك أن هذا ليس إنتقاص منها أوتعدي عليها.
وكما يقول المثل : اللي ما لوش خير في والديه مالوش خير مع الآخرين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nadjet30
إدارة
إدارة
avatar

عدد الرسائل : 3618
العمر : 28
المدينة التي تقطن بها : ورقلة
الوظيفة : أستاذة
السٌّمعَة : 49
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش....المقعد الأمامي من أحق به الأم أم الزوجة ؟    الجمعة أغسطس 20, 2010 9:28 am

والله الأم أحق بالمقعد الأمامي...وعلى الزوجة العاقلة أن تدرك هذا...ولكن للأسف هذه الظاهرة أصبحة متفشية كثيرا في مجتمعاتنا ...اللهم اصلح أحوال عبادك المسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بهاءع
مشرف قسم النقاش الجاد
مشرف قسم النقاش الجاد
avatar

عدد الرسائل : 3408
العمر : 56
المدينة التي تقطن بها : المغرب العربى الكبير
الوظيفة : اعمال حرة
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش....المقعد الأمامي من أحق به الأم أم الزوجة ؟    الإثنين يونيو 25, 2012 9:39 am

بدون نقاش الام لان الزوجة لا تغطى مكان الام .
شكر
ا

--------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

موضوع للنقاش....المقعد الأمامي من أحق به الأم أم الزوجة ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•°o.O منتديات ورقلـة المنـوعة ترحب بكم ،، O.o°•OUARGLA :: المـنتـدى العـام :: قسم النقاش الجاد-